شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شبح الموت يطارد أهالى المنوفية على الطرق السريعة

شبح الموت  يطارد أهالى المنوفية على الطرق السريعة
تكثر الحوادث بشكل متكرر على طرق المنوفية وخاصة على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي والذي شهد أمس الخميس إصابة ١٠ اشخاص بينهم ٥ أردنين، أمام مدينة بركة السبع، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بركة السبع المركزى لتلقى العلاج

تكثر الحوادث بشكل متكرر على طرق المنوفية وخاصة على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي والذي شهد أمس الخميس إصابة ١٠ اشخاص بينهم ٥ أردنين، أمام مدينة بركة السبع، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بركة السبع المركزى لتلقى العلاج .

 طريق “شبين الكوم – السادات” وخاصة عند قرية طملاي يحتل المركز الثاني لتكرار الحوادث لسوء حالة الطرق وكذلك لازدحامه بسيارات النقل الثقيل لوجود المحاجر بمدينة السادات وكذلك المنطقة الصناعية ، بخلااق سيارات العمالة ،وعمال اليومية الذين يعملون في المزارع.

يقول حسن عبد العظيم من قرية الروضة بمركز بركة السبع : “إن مسلسل نزيف الأسفلت لم يتوقف، ومازالت أرواح المواطنين تزهق بلا ثمن والسبب يعود إلى جنون وتهور السائقين على الطرق السريعة و إهمال الحكومة فى فرض العقوبات الرادعة، وإنشاء المطبات، مما أدى إلى مآسي حقيقية يومية لحوادث بشعة.

ويعلق محمد السعداوى، من نفس القرية : معظم منازل القرية فقدت عائلها وهناك منازل فقدت أكثر من شخص من أفراد أسرتها، فالقرية تشهد حالات وفاة يومية وعاهات مستديمة.

وتقول هناء ابراهيم من قرية الشهيد فكري بمركز بركة السبع : نجلي الأكبر “15عامًا” تعرض لحادث على الطريق السريع منذ أكثر من سنة حيث صدمته سيارة أثناء وقوفه في الجزيرة بين الاتجاهين وفر سائقها هربًا وتركه بينما تسبب الحادث في بتر أصابع القدم اليسرى وجزء من مشط القدم.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023