شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أوركال” تغلق مكاتبها في مصر

“أوركال” تغلق مكاتبها في مصر
قررت شركة أوراكل، تسريح 148 موظفًا؛ تمهيدًا لغلق مكاتبها في مصر؛ إذ تم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني تبلغ قسم الدعم الفني في الشركه بغلق القسم وتسريح ١٤٨ موظفًا والإبقاء على باقي الأقسام الأخرى لحين اتخاذ قرار بشأنهم.

قررت شركة أوراكل، تسريح 148 موظفًا؛ تمهيدًا لغلق مكاتبها في مصر؛ إذ تم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني تبلغ قسم الدعم الفني في الشركه بغلق القسم وتسريح ١٤٨ موظفًا والإبقاء على باقي الأقسام الأخرى لحين اتخاذ قرار بشأنهم.

وأكد مصدر من داخل الشركة لـ”رصد” أنه سيتم الاجتماع بالعاملين يوم الإثنين، من قبل نائب رئيس الشركة لإبلاغهم، وجاء هذا الإجراء بعد أن أغلقت الشركة نفس القسم في أوروبا وكانت الحجة في غلق مكاتب أوروبا أنه الأكثر تكلفة على الشركة مقارنة بمصر، ولكن عدم الاستقرار السياسي في مصر كان واحدًا من العوامل لاتخاذ الشركة القرار.

ويأتي هذا القرار ضمن حزمة الشركات التي تنسحب مؤخرًا من مصر؛ إذ كانت شركتا “إنتل”، و”هواوي”، قررتا الأسبوع الماضي إغلاق مكاتب لهما في مصر؛ ما تسبب في تسريح آلاف العاملين؛ حيث أكد بعض العاملين بشركة “هواوي” بالقرية الذكية أن الشركة فاجأتهم بإنهاء عقودهم في 30 سبتمبر الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023