شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رادار فلايت”: الطائرة الروسية سقطت بسرعة 6 آلاف قدم في الدقيقة

“رادار فلايت”: الطائرة الروسية سقطت بسرعة 6 آلاف قدم في الدقيقة
أظهرت التقارير الجوية أن الطائرة الروسية المنكوبة وسط سيناء شهدت تغييرًا كبيرًا في سرعتها العمودية لمدة استمرت 20 ثانية، حسبما أفاد موقع "البورصة" نقلا عن موقع «رادار فلايت 24» العالمي.

أظهرت التقارير الجوية أن الطائرة الروسية المنكوبة وسط سيناء شهدت تغييرًا كبيرًا في سرعتها العمودية لمدة استمرت 20 ثانية، حسبما أفاد موقع “البورصة” نقلا عن موقع «رادار فلايت 24» العالمي.

ونشر الموقع جدولا بتغير سرعة الطائرة بدءا من الساعة 4:08:39 صباحا بتوقيت جرينتش حتى الساعة 4:13:21، حيث شهدت الفترة من 04:13:00 حتى 4:13:21 هبوطا سريعا في سرعتها.

ونشر الموقع صورة لمسار الطائرة الروسية التي سقطت في وسط سيناء، موضحا أن الطائرة سقطت بسرعة 6 آلاف قدم في الدقيقة عقب فقدان الاتصال بها.

وأضاف الموقع: الطائرة روسية الصنع من طراز إيرباص-321 اختفت من فوق الأجواء المصرية عقب 23 دقيقة من مغادرتها مطار شرم الشيخ يوم السبت 31 أكتوبر 3:49 بتوقيت جرينتش متجهة إلى مدينة سان بطرسبورج الروسية.

وتابع: إن الطائرة التي تحمل رحلة رقم 7K9268 سلكت أجواء البحر المتوسط، وكان من المفترض أن تعبر إلى قبرص، وتابع الموقع أن المسار الذي كانت تتبعه الطائرة من المفترض أن تعبر فيه فوق الأجواء التركية، ومنها إلى الأجواء الأوكرانية وصولاً إلى بلاروسيا ثم فنلندا، ومنها تدخل الأجواء الروسية في الاتجاه الشرقي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023