شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ليفربول يقسو على تشيلسي بثلاثية

بالفيديو.. ليفربول يقسو على تشيلسي بثلاثية
حقق نادي ليفربول فوزا كبيرا منذ لحظات قليلة على حساب النادي اللندني تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بملعب ستمافورد بريدج معقل الفريق الأزرق.

حقق نادي ليفربول فوزا كبيرا منذ لحظات قليلة على حساب النادي اللندني تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بملعب ستمافورد بريدج معقل الفريق الأزرق.

وفرط تشيلسي في تقدمه بهدف مبكر سجله راميريز في الدقيقة 4، لتهتز شباكه بثلاثية سجلها كوتينيو هدفين في الدقيقتين 48 و74 وكريستيان بينتيكي في الدقيقة 83، لينال البلوز الخسارة السادسة هذا الموسم، ليبقى مهددا بفقدان المركز الـ15 في جدول الدوري.

في المقابل رفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، ليحقق مدربه يورجن كلوب انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي بعد تعادلين أمام توتنهام وساوثامبتون، ويقود الليفر لأول انتصار على تشيلسي منذ مايو 2012، عندما فاز الريدز 4-1، وأول فوز في ستامفورد بريدج منذ نوفمبر 2011 في كأس الرابطة.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | هدف #ليفربول الثالث فى مرمى #تشيلسى عن طريق بنتيكي

‎Posted by ‎رصد الرياضية‎ on‎ 31 أكتوبر، 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023