شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسؤولون ألمان يُطالبون بقانون لحماية أطفال اللاجئين

مسؤولون ألمان يُطالبون بقانون لحماية أطفال اللاجئين
طالب مفوض شؤون "حماية الأطفال من سوء الاستغلال لدى الحكومة الألمانية" يوهانيس فيلهيم روريغ بسن قانون يحمي أطفال اللاجئين. واليوم طالبت وزيرة شؤون العائلة في الحكومة الاتحادية مانوئيلا شفيزيغ بضرورة الإسراع في سن مثل هذا القان

طالب مفوض شؤون “حماية الأطفال من سوء الاستغلال لدى الحكومة الألمانية” يوهانيس فيلهيم روريغ بسن قانون يحمي أطفال اللاجئين. واليوم طالبت وزيرة شؤون العائلة في الحكومة الاتحادية مانوئيلا شفيزيغ بضرورة الإسراع في سن مثل هذا القانون ليدخل حيز التنفيذ بأقرب وقت ممكن.

وقالت الوزيرة في حديث مع موقع “شبيغل أولاين” الألماني “يجب الإسراع في سن القانون”، وأضافت “يجب توفير حماية الأطفال في كل نزل اللاجئين الأولية، وهذا يشمل حمايتهم من الاعتداءات الجنسية ومن العنف عموما، كما هو منصوص عليه في قانون حماية القاصرين عموما”.

يشار إلى أن مسودة قانون بهذا الخصوص مطروح على جدول أعمال الحكومة الألمانية منذ فترة، إلا أن الحكومة الألمانية أجلت التصويت على المسودة مرتين.

تأتي هذه المطالبات بعد حادث مقتل الطفل اللاجئ محمد في برلين، الذي اختفى مطلع أكتوبر من مقر إقامته المؤقتة في برلين وعثر عليه ميتا في سيارة خاطفه الذي ألقي القبض عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023