شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كوادرادو ينقذ اليوفي من التعثر ضد تورينو

كوادرادو ينقذ اليوفي من التعثر ضد تورينو
انتصر نادي يوفنتوس منذ لحظات قليلة بصعوبة للغاية على حساب نادي تورينو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو" على ملعب يوفنتوس أرينا

انتصر نادي يوفنتوس منذ لحظات قليلة بصعوبة للغاية على حساب نادي تورينو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو” على ملعب يوفنتوس أرينا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف حمل توقيع نجمه الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 20، عبر قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى دانييل باديلي حارس مرمى تورينو، بالنظر إليها وهي تحتضن شباكه.

وفي الشوط الثاني، كثف تورينو من هجماته في ظل تراجع يوفنتوس للدفاع، ليترجم الفريق الضيف سيطرته الميدانية بعدما سجل لاعبه سيزار بوفو هدف التعادل في الدقيقة 52 من تسديدة صاروخية، فشل جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المخضرم، في إبعادها لتسكن شباكه، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز كوادرادو هدف الفوز لليوفي.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 15 نقطة، ليرتقي إلى المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متفوقا بفارق الأهداف على تورينو صاحب المركز الحادي عشر، والمتساوي معه في نفس الرصيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023