شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مراسل “الحياة” في موسكو لـ”رصد”: الإعلام الحكومي الروسي “صهيوني”

مراسل “الحياة” في موسكو لـ”رصد”: الإعلام الحكومي الروسي “صهيوني”
أكد مراسل صحيفة "الحياة" في موسكو، رائد جبر، أن المؤسسات الإعلامية الحكومية الروسية وضعت فرضية أن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء تعرضت لهجوم إرهابي من جانب "القاعدة" أو"داعش" أو حتى "حماس"

أكد مراسل صحيفة “الحياة” في موسكو، رائد جبر، أن المؤسسات الإعلامية الحكومية الروسية وضعت فرضية أن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء تعرضت لهجوم إرهابي من جانب “القاعدة” أو”داعش” أو حتى “حماس”، لأن عبقرية محللي ومراسلي “فيستي” ربطت بين الكارثة وموقعها “قرب” الحدود مع غزة.

وأضاف مراسل الصحيفة: “الأدهى أن تنقل وسائل الإعلام الروسية التحليلات من مدير مكتب “فيستي” في الشرق الأوسط ، وهو طبعا سيرغي بيشكوف المقيم في تل أبيب، واللبيب من الإشارة يفهم”.

وقال جبر في تصريحات خاصة لموقع “رصد”: “لا أتوقع أن تكون الادعاءات الروسية لإرسال قواتها لشبه جزيرة سيناء قائمة، وأن هذا مجرد ترويج ليست له أهداف جيوسياسية”.

 

(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”;  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

كارثة تحطم الطائرة الروسية مؤلمة. والمنطق الانساني السليم يتضامن مع اهالي الضحايا خصوصا ان بينهم ١٧ طفلا. لكن ما لفت نظر…

Posted by Raed Jaber on Saturday, 31 October 2015

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023