شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرس الحدود السعودي يصد محاولة حوثية لاختراق الحدود

حرس الحدود السعودي يصد محاولة حوثية لاختراق الحدود
وصفت مصادر سعودية، العملية التي خطط لها ميليشيا الحوثي والحرس الجمهوري المخلوع علي عبد الله صالح، للسيطرة على إحدى القرى الحدودية التابعة لمنطقة جازان السعودية أشبه ما تكون بالعمليات الانتحارية

وصفت مصادر سعودية، العملية التي خطط لها ميليشيا الحوثي والحرس الجمهوري المخلوع علي عبد الله صالح، للسيطرة على إحدى القرى الحدودية التابعة لمنطقة جازان السعودية أشبه ما تكون بالعمليات الانتحارية.

وذكرت المصادر أن مجموعة حوثية هجمت على مدرعات وآليات القوات السعودية التي تتمركز على الحدود، باستخدام الأسلحة الخفيفة، بينما يتم مساندتهم من الخلف بمجموعة من القناصين ومطلقي قذائف الكاتيوشا والهاون، إلا أن المحاولات باءت بالفشل، وذلك بعد مقتل العشرات منهم، ما دفعهم إلى الانسحاب.

القوات السعودية بدورها استخدمت مدفعياتها بأنواعها أثناء النهار، وكانت تقوم مروحيات الأباتشي بعمليات ليلية على كامل الشريط، مما نتج عنه مقتل ما يزيد على 40 حوثيًا، وانسحاب الآخرين والمقدر عددهم بالمئات، حسب ما ذكرت قناة “العربية”.

وتسيطر القوات السعودية المشتركة في جازان على نقاط هامة مطلة على مناطق يمنية، ومن أبرز مهام تلك النقاط قطع خطوط الإمداد وصد محاولات التسلل من قبل ميليشيات الحوثي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023