شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو حفيظة: هدف البرنامج الارتقاء بالتليفزيون المصري وليس تشويهه

أبو حفيظة: هدف البرنامج الارتقاء بالتليفزيون المصري وليس تشويهه
رفض الإعلامي الساخر أكرم حسني، صاحب شخصية "سيد أبو حفيظة" ومقدم برنامج "أسعد الله مساءكم" الذي يعرض على فضائية "إم بي سي مصر"، اتهامه بإهانة التليفزيون المصري والعاملين به، قائلًا: "أنا لست متهمًا، ولا يمكن وضعي في خانة الاته

رفض الإعلامي الساخر أكرم حسني، صاحب شخصية “سيد أبو حفيظة” ومقدم برنامج “أسعد الله مساءكم” الذي يعرض على فضائية “إم بي سي مصر”، اتهامه بإهانة التليفزيون المصري والعاملين به، قائلًا: “أنا لست متهمًا، ولا يمكن وضعي في خانة الاتهام”.

وأشار -في تصريحات لبرنامج “السادة المحترمون”، الذي يعرض على فضائية “أون تي في”، مساء الأحد- إلى أنه يقدم برنامجًا كوميديًا ساخرًا، والكوميديا معنية بنقد الأوضاع بشكل يسعد الناس، وإلقاء الضوء على مشكلات البلد.

وأضاف أن “السخرية من أوضاع التليفزيون المصري هدفها النهوض به وليس تشويهه، لغياب التليفزيون المعبر عن الدولة، واحتلال القنوات الخاصة وتحكم رأس المال فيما يتم عرضه على المشاهدين”.

وكان الإعلامي أكرم حسني، قد سخر في حلقة برنامجه “أسعد الله مساءكم”، من أداء التليفزيون المصري، وطرح أغنية حملت عنوان “التلفزيون المصر” على غرار أغنية الفنانة لطيفة “المصري” لكن بكلمات مختلفة وساخرة عن أحوال “ماسبيرو”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023