شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواد مواقع التواصل يسخرون من غيبوبة كاتب إيراني

رواد مواقع التواصل يسخرون من غيبوبة كاتب إيراني
تعرض الباحث والإعلامي الإيراني، أمير موسوي، لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما طالب، مساء أمس الأحد، الحكومة التركية باحترام رغبة الشعب التركي في التغيير "نحو الأفضل"، لافتًا إلى أن النتائج الأولية للانتخابات التركية

تعرض الباحث والإعلامي الإيراني، أمير موسوي، لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما طالب، مساء أمس الأحد، الحكومة التركية باحترام رغبة الشعب التركي في التغيير “نحو الأفضل”، لافتًا إلى أن النتائج الأولية للانتخابات التركية تشير لهزيمة ساحقة لحزب العدالة والتنمية الحاكم.

وقال “موسوي” -في منشور له بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”-: “التقارير التي ترد من تركيا تشير إلى هزيمة ساحقة للحزب الأردوغاني الحاكم”، وأضاف “نأمل من الحكومة التركية التحلي بروح المسؤولية واحترام نتائج الانتخابات البرلمانية ورغبة الشعب التركي في التغيير نحو الأفضل”.

أظهرت النتائج غير الرسمية للانتخابات البرلمانية تحقيق حزب “العدالة والتنمية” فوزًا كبيرًا، بحصوله على 49.41%، بعدد مقاعد 316 مقعدًا في البرلمان، مما يتيح له تشكيل حكومة بمفرده، وهو ما لم يتحقق في انتخابات 7 يونيو الماضي.

علق معتصم إبراهيم: “العدالة والتنمية انتصر سيشكل حكومة بمفرده وسيغير نظام الدولة من جمهوري لإسلامي والعار لكم يا من ناصرتم المجرم بشار الأسد”.

وقال علي البياتي: “تعيش وتاكل غيرها، فازت تركيا، فاز الشعب التركي، والسوري إن شاء الله عن قريب ويخلص من حثالاتكم إلى الأبد”.

ويوجه سمير حيدر رسالة مقتضبة لـ”موسوي”: “أستاذ أمير فاز حزب أردوغان وباستطاعته تأليف حكومة بأغلبية مطلقة، بدل الثرثرة تعلموا كيف تكون الديمقراطية الحقيقية مو التزوير والكذب”.

ويقول جواد: “يا سيد أمير السياسة تحليل وليست تمني، حزب العدالة فاز بنتيجة ساحقة، يا ترى ما هي المصادر التي اعتمدت عليها في تحليلك السيئ؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023