شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأرصاد: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل ذروتها غدًا الأربعاء

الأرصاد: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل ذروتها غدًا الأربعاء
قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن التقلبات الجوية ستصل لذروتها غدًا الأربعاء، وأن عدم الاستقرار في حالة الجو سيستمر لمدة يومين، متوقعًا أن تسجل القاهرة درجة حرارة 22 درجة مئوية.

قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن التقلبات الجوية ستصل لذروتها غدًا الأربعاء، و وستستمر لمدة يومين، متوقعًا أن تسجل القاهرة درجة حرارة 22 درجة مئوية.

وأضاف -عبر اتصال هاتفي ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “تن”، اليوم الثلاثاء- أن الطقس اليوم خريفي معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا على كل أنحاء الجمهورية، وستتكاثر السحب المنخفضة بدءًا من ظهر اليوم، وستزيد فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة، على شرق البلاد.

ويتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على الإسكندرية ومطروح والوجه البحري وشمال وجنوب سيناء والقاهرة، وزيادة نشاط الرياح الذي سيؤدي إلى إضطراب في الملاحة وزيادة الإحساس بالبرودة.

ونصح “سعودي” بتوخي الحذر بالنسبة لقائدي السيارات والأتوبيسات السياحية، والتزام الجانب الأيمن من الطريق، كما نصح بارتداء ملابس ثقيلة إلى حد ما خلال فترة المساء؛ حيث تصل درجات الحرارة إلى 16 درجة مئوية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020