شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء مواجهات مع الاحتلال في الضفة

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء مواجهات مع الاحتلال في الضفة
أُصيب عشرات الفلسطينيين، بجراح وبحالات اختناق، اليوم الثلاثاء، في مواجهات متفرقة في الضفة الغربية، مع قوات من الجيش الإسرائيلي، بحسب شهود عيان، ومصادر طبية فلسطينية.

أُصيب عشرات الفلسطينيين بجراح وحالات اختناق اليوم الثلاثاء، في مواجهات متفرقة في الضفة الغربية، مع قوات من الجيش الإسرائيلي، بحسب شهود عيان، ومصادر طبية فلسطينية.

فعلى مدخل مدينة طولكرم الغربي، شمال الضفة الغربية، فرّق جيش الاحتلال مسيرة نظمها مواطنون فلسطينيون، مستخدما الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما أدى إلى إصابة ثمانية مواطنين بجراح، أحدهم بالرصاص الحي وخمسة بالرصاص المطاطي، وإصابتين نتيجة الوقوع، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وأفاد شهود عيان، حسبما نقلت وكالات الأنباء، بأن أربعة شبان أصيبوا بالرصاص المطاطي، وعشرات بحالات اختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، في مواجهات اندلعت على مدخل بلدة بيت أُمّر شمال الخليل.

وأصيب أربعة مواطنين، بينهم إصابة بالرصاص المطاطي وثلاثة بحالات اختناق بينهم سيدة عجوز، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، على مدخل سجن عوفر الإسرائيلي غرب رام الله بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، وبلدات عربية في الأراضي المحتلة، منذ مطلع الشهر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات صهيونية، اندلعت بسبب إصرار يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الصهيونية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023