شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مترو البريطانية: موظفو أمن مطار شرم الشيخ يلعبون “كاندي كراش”

مترو البريطانية: موظفو أمن مطار شرم الشيخ يلعبون “كاندي كراش”
نشرت جريدة "مترو" البريطانية خبرًا عن حالة الأمن في مطار شرم الشيخ المصري، في إطار التغطية الخبرية على تداعيات حادث سقوط الطائرة الروسية الذي أودى بحياة 224 شخصًا السبت الماضي.

نشرت جريدة “مترو” البريطانية خبرًا عن حالة الأمن في مطار شرم الشيخ المصري، في إطار التغطية الخبرية على تداعيات حادث سقوط الطائرة الروسية الذي أودى بحياة 224 شخصًا السبت الماضي.

وقالت الجريدة في الخبر الذي نشرته في نسختها الورقية إن السياح البريطانيين الذين سافروا أمس من مطار شرم الشيخ كانوا مستائين للغاية من الحالة الأمنية التي بدا عليها موظفو أمن المطار.

ونقلت الجريدة عن إحدى المسافرات وتدعى فيرنا ميكيش قولها إنها كانت هي وزوجها ضمن أحد الأفواج التي سافرت أمس، موضحة أن موظف الأمن الخاص بجهاز تفتيش الحقائب كان مشغولاً بلعب لعبة “كاندي كراش”، مشيرة إلى أنها علقت على الموقف لزوجها بقوله: أتمنى ألا يعبر أحد المسافرين من هنا وتكون معه قنبلة في حقائبه ويصعد بها للطائرة.

وقالت الجريدة في الخبر إن مسؤولة سابقة بإحدى شركات الطيران البريطانية صرحت لها بقولها إنها لم تر أسوأ من أمن المطارات المصرية، مبينة أنها سافرت إلى دول كثيرة في المنطقة مثل المغرب وكينيا لكن أسوأ دولة جعلتها غير سعيدة وغير مطمئنة من الناحية الأمنية هي مصر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023