شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. موظفو مطار شرم الشيخ يتقاضون رشوة من السياح

بالصور.. موظفو مطار شرم الشيخ يتقاضون رشوة من السياح
نشرت صحيفة الأندبندنت البريطانية، اليوم الجمعة،صورا لموظفى مطار شرم الشيخ الدول وهم يتقاضون الرشاوى من السياح، مقابل تخطيهم الصف الأمني.

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، اليوم الجمعة، صورًا لموظفي مطار شرم الشيخ الدولي وهم يتقاضون الرشاوى من السياح، مقابل تخطيهم الصف الأمني.

والتقط مراسل “بي بي سي” وائل حسين صورًا لموظف غير واضحة هويته يتقاضى 15 دينارًا من إحدى السائحات ليسمح لها بالمرور دون الوقوف في الطابور، كجزء من خدمة سريعة” وفقًا للصحيفة.

وأكد وائل حسين مراسل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” في مصر عبر حسابه الشخصى بموقع التغريدات تويتر أن الموظف طلب منها، في إشارة إلى الموظف والسائحة، أن تدفع 15 دينارًا أردنيًا لتمر دون الوقوف في طوابير.

وأضافت “الإندبندنت”: “وفي هذه الأثناء، انتاب السائحين الواقفين غضب شديد في طابور التفتيش الأمني بعد قرار السلطات المصرية إلغاء 8 رحلات طيران لشركة إيزي جيت”.

الجدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ أصبح في دائرة الاهتمام عالميًا بعد حادث سقوط الطائرة الروسية السبت الماضي، والذي أودى بحياة 224 شخصًا، معظمهم من السياح الروس؛ حيث أفادت التحقيقات الأولية بأن سبب سقوط الطائرة انفجار قنبلة صعدت مع أحد السياح على متنها؛ حيث أقلعت الطائرة من مطار شرم الشيخ الدولي باتجاه مطار موسكو. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023