شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في ذكرى ميلاده.. جماهير لـ”أبوتريكة”: اعتزالك يوم انتحار للكرة المصرية

في ذكرى ميلاده.. جماهير لـ”أبوتريكة”: اعتزالك يوم انتحار للكرة المصرية
تسابقت العديد من عشاق الساحرة المستديرة للتعليق على الحساب الرسمي الخاص للنجم محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي المتعتزل، في ذكرى ميلاده.

تسابق العديد من عشاق الساحرة المستديرة للتعليق على الحساب الرسمي الخاص للنجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المتعتزل، في ذكرى ميلاده.

كما حرص العديد من لاعبي الكرة المصرية على تهنئة “أبو تريكة” عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاده السابع والثلاثين.

وقام محمد ناجي “جدو”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بتهنئة “أبو تريكة” لاعب الأهلي المعتزل، بعيد ميلاده، ونشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تجمعه مع اللاعب برفقة اللاعب حسام غالي.


كما حرص عمرو جمال، مهاجم النادى الأهلي، أبو تريكة، عبر صفحته على موقع الصور “انستجرام”، قائلاً: “كل سنة وأنت طيب يا ماجيكو”.


أما محمود حسن تريزيجيه، لاعب أندلخت البلجيكي،  فكتب على حسابه الشخصي بتويتر”كل سنة وأنت طيب يا أحلى لاعب في تاريخ الكرة. أبوتريكة أسطورة لن تتكرر”.

جماهير يهنأون

واشتعل حساب اللاعب “محمد أبو تريكة” بمئات التعليقات المنهأة له بعيد ميلاده، حيث علق Mohamed trika74 قائلا “اعتزالك يوم انتحار الكرة المصريه كل سنه وانت طيب يا احلى تريكه ف الدنيا”.


بينما قال @3bdel7ameed_M  “كل سنة وانت طيب يا عم الناس”.
في الوقت الذي امتدح فيه  كوكب الضِحكة  @eng_daly  بتغريدة جاءت كالتالي “مش هتكلم كتير وارغى وأجوّد  بس ربنا العالم باللى ف القلوب يا ماچيكو والعالم انك كنت الوحيد اللى بتهون علينا كتير”

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023