شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس المتهم بالتحرش بـ”فتاة مول” شهرًا وتغريمه 200 جنيه

حبس المتهم بالتحرش بـ”فتاة مول” شهرًا وتغريمه 200 جنيه
قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار تامر هجرس، بحبس المتهم بالتحرش بـ"فتاة مول مصر الجديدة"، شهرًا وتغريمه كفالة مالية قدرها 200 جنيه.

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار تامر هجرس، بحبس المتهم بالتحرش بـ”فتاة مول مصر الجديدة”، شهرًا وتغريمه كفالة مالية قدرها 200 جنيه.

وكانت محكمة جنح مصر الجديدة، قد انتهت من الاستماع إلى مرافعة محامي المتهم بالتحرش بفتاة مول مصر الجديدة؛ حيث طالب ياسر المهدي، ببراءته، استنادا إلى تناقض أقوال المجني عليها في محضر الشرطة عندما قالت إن المتهم قال لها: “يا مزة يا جامدة”، بينما قالت في النيابة: “قال لي مش هتروحي معايا الشقة”.

كما استشهد محامي المتهم بشهادة أمن المول في تحقيقات النيابة، عندما أكدوا أن الفتاة هي التي نادت على المتهم وقالت له هاعرفك شغلك.

وتساءل محامي المتهم عن كيفية حصول الفتاة على أسطوانة تسجيل كاميرا المول وإرفاقها بمحضر الشرطة، مؤكدًا أمام النيابة أنها على علاقة بضابط هو من حركها لتحرير محضر الشرطة. كما تساءل لماذا عندما ألقى أمن المول القبض عليه تركه ينصرف، مشيرًا إلى أنها هي من تعدت عليه بالسب.

وفيما يتعلق بواقعة الضرب، أكد المحامي أن المتهم تعدى بالضرب على الفتاة، نتيجة تعدي الفتاة عليه بالسب، وهو ما أظهرته تسجيل كاميرات المول، مشيرًا إلى أن أقوال الفتاة في النيابة متناقضة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020