شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استاد برج العرب يتحول لـ”مسبح برج العرب”.. والمدير: لا أملك حق التصريح

استاد برج العرب يتحول لـ”مسبح برج العرب”.. والمدير: لا أملك حق التصريح
انتشرت صور لاستاد برج العرب غارقًا في مياه الأمطار التي هطلت على مدينة الإسكندرية منذ أيام، مما أثار غضب الجماهير ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي التي تداولت تلك الصور.

انتشرت صور لاستاد برج العرب غارقًا في مياه الأمطار التي هطلت على مدينة الإسكندرية منذ أيام؛ مما أثار غضب الجماهير ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي التي تداولت تلك الصور.

وعلى سياق متصل، رفض اللواء صبري الزرقا، مدير ستاد برج العرب الدولي بالإسكندرية، الإدلاء بتصريحات صحفية لأحد المواقع الإلكترونية بخصوص ذلك الأمر؛ بداعي أنه لا يمتلك حق التصريح، مكتفيًا بالرد بأن تلك الصور المتداولة لا تعبر عن الوضع الحالي للملعب، وأنه قد تم تصريفها بنجاح. 

يذكر أن استاد برج العرب يستضيف مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب تشاد يوم 17 نوفمبر الجاري، في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | استاد برج العرب بعد هطول الأمطار في #الإسكندرية

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Saturday, 7 November 2015

#رصد_الرياضية | زاوية أخرى لاستاد برج العرب غارقاً في مياه الأمطار.

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Saturday, 7 November 2015

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020