شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاتف LG Class يصل أوروبا باسم LG Zero

هاتف LG Class يصل أوروبا باسم LG Zero
طُرح هاتف LG Class ذو الهيكل المعدني في أوروبا، وذلك بعدما كانت قد أطلقته الشركة خلال شهر سبتمبر الماضي في كوريا الجنوبية، إلا أن الأمر المثير للانتباه هو أن الهاتف تم إطلاقه تحت اسم LG Zero بدلًا من LG Class.

طُرح هاتف LG Class ذو الهيكل المعدني في أوروبا، وذلك بعدما كانت قد أطلقته الشركة خلال شهر سبتمبر الماضي في كوريا الجنوبية، إلا أن الأمر المثير للانتباه هو أن الهاتف تم إطلاقه تحت اسم LG Zero بدلًا من LG Class.

ونشر موقع GSM أن الجهاز متاح حاليًا في إيطاليا؛ حيث يتم بيعه باللون الفضي والذهبي، ويأتي بسعر نحو 320 دولارًا، وهو ما يعتبر أقل من سعر 345 دولارًا؛ حيث يتم بيع الهاتف في كوريا الجنوبية.

أما بالنسبة لتوفيره في الولايات المتحدة الأميركية، فلا يوجد أي تأكيد رسمي حول ذلك الأمر من قبل شركة LG، وكان المسرب الشهير @evleaks قد كشف خلال شهر سبتمبر الماضي أن الهاتف الذكي سوف يكون متاحًا من خلال شركة اتصالاتAT&T، لكن حتى الآن لا توجد أي كلمة عن متى وبأي سعر سيتم بيعه.

يذكر أن الهاتف يأتي بشاشة 5 بوصات، وبكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بقوة 8 ميجا بيكسل وبذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020