شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نقل مريض على سرير متحرك بشوارع المنوفية لعمل أشعة

بالفيديو.. نقل مريض على سرير متحرك بشوارع المنوفية لعمل أشعة
نشرت صفحة شبين الكوم، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه نقل مريض على سرير متحرك من مستشفى شبين الكوم؛ لإجراء أشعة في مركز خاص أمام المستشفى.
نشرت صفحة شبين الكوم، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر فيه نقل مريض على سرير متحرك من مستشفى شبين الكوم؛ لإجراء أشعة في مركز خاص أمام المستشفى.

وكتبت الصفحة: تم نقل المريض بسبب تعطل جهاز الأشعة في المستشفى، مشيرة إلى أن فني الأشعة بالمستشفى استغل عطل جهاز الأشعة وفتح مركزًا ليستقبل مرضى المستشفى فيه”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

متزعلوش مننا الفيديو رقم ٢ مأساوي رحلةعودة المريض بعد ماعمل الأشعة فى مركز خاص وراجع المستشفى العام بشبين الكوم مطلوب اقالة محافظ المنوفية الاستاذ هشام عبد الباسط و الدكتورة هناء سرور وكيلة وزارة الصحة ولاعزاء للمطبلاتية هنشتغل وهنساند الرئيس المحترم السيسى وهنشيل بلدنا على أكتافنا مش هنسيبها ومش هنضيعها

‎Posted by ‎شبين الكوم جميلة ونظيفة‎ on‎ 7 نوفمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023