شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على شاب تصادف مروره بدراجته بجوار “موكب النائب العام”

القبض على شاب تصادف مروره بدراجته بجوار “موكب النائب العام”
ألقت قوات الأمن المكلفة بحراسة النائب العام المستشار نبيل صادق القبض على "شاب" اشتبهت فيه أثناء سيره بدراجته البخارية "الأسكوتر" بجوار موكب النائب العام، بالجيزة.

ألقت قوات الأمن المكلفة بحراسة النائب العام المستشار نبيل صادق القبض على “شاب” اشتبهت فيه أثناء سيره بدراجته البخارية “الأسكوتر” بجوار موكب النائب العام، بالجيزة.

بداية الواقعة كانت بتوجُّه النائب العام لعمله بدار القضاء العالي يصاحبه موكبه، وتصادف مرور شاب يدعى محمد نصر الدولة نصر الدين حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة بدراجته النارية أثناء مرور الموكب أمام جامعة القاهرة متوجهًا إلى منطقة الدقي لأداء اختبارات توظيفه في شركة حراسة خاصة.

وأثناء مروره بجوار الموكب اعترضته سيارة الشرطة المكلفة بتأمين موكب النائب العام؛ تحسبًا لعدم قيامه بأي فعل والتشكك فيه وتم دفعه بالسيارة الشرطية؛ مما أدى إلى سقوطه على الأرض مما أدى لتحطم الأسكوتر وذلك أمام الجامعة القاهرة.

وتتبع الشاب سيارة الشرطة حتى لا يظنوا أنه يتتبع الموكب، ويتمكن من مقابلة النائب العام لعرض الأمر عليه، ويشكو ضابط الشرطة الذي دفعه، وبعد ذلك تم اعتراضه مرة أخرى من نفس السيارة الشرطية في منطقة الإسعاف وتم إيقاعه على الأرض ثانية بدراجته وتعدى عليه ضابط القوات الخاصة بضربه بالسلاح الميري في صدره وسبه بألفاظ نابية بوالده ووالدته، بحسب رواية الشاب.

وبعدها تم التحفظ على الشاب واستجوابه من قبل حراسة النائب العام، وقام الشاب بتحرير مذكرة بما حدث وطلب مقابلة النائب العام، وفي المقابل قام ضابط الحراسة بتحرير مذكرة ضد الشاب أيضًا، وتم عمل محضر وترحيله لنيابة الأزبكية للتحقيق.

وقال الشاب إنه تم الاعتداء عليه من قبل الضابط وتحطيم دراجته، مشيرًا إلى أنه ما زال متمسكًا بحقه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023