شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. وكيل المخابرات الأسبق: الإدارة الأميركية مخترقة من الإخوان

بالفيديو.. وكيل المخابرات الأسبق: الإدارة الأميركية مخترقة من الإخوان
قال الفريق حسام خير الله، وكيل المخابرات العامة الأسبق، إن الإدارة الأميركية مخترقة من قبل جماعة الإخوان، وهم مسيطرون على الرئيس الأميركي بارك أوباما.

قال الفريق حسام خير الله، وكيل المخابرات العامة الأسبق، إن الإدارة الأميركية مخترقة من قبل جماعة الإخوان “الإرهابية”، وهم مسيطرون على الرئيس الأميركي بارك أوباما، موضحًا أن هناك هدفًا لتقسيم مصر وهو ما تم كسره في 30 يونيو، وعلى الرغم من ذلك المحاولات مستمرة، على حد قوله.

وأضاف “خير الله”، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج “مفتاح الحياة”، المذاع على شاشة قناة “الحياة 2″، الفضائية، مساء أمس الأحد، أنه “متحفظ على مشروع الضبعة النووي في المرحلة الحالية، خاصة أن معظم دول العالم تتجهه نحو إغلاق المشاريع النووية وكل ما يعمل بالبترول واستخدام الطاقة النظيفة”.

وتابع وكيل جهاز المخابرات المصرية الأسبق: “بريطانيا تعد الأخبث في ملف سقوط الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء؛ حيث إنها أول دولة أعلنت إجلاء سائحيها من شرم الشيخ، وهي من أصدرت بيانات مزعومة عن تعرض الطائرة للقذف من قبل جماعات إرهابية، مؤكدًا أن سقوط الطائرة الماليزية لم يتداول في الإعلام بالشكل الذي تناولته الصحف عن الطائرة الروسية التي سقطت في مصر، رغم عدم الانتهاء من التحقيقات”.

ووصف وكيل المخابرات المصرية الأسبق، تصريح السلطات البريطانية عن تفادي إحدى طائرات الركاب البريطانية لصاروخ في شهر أغسطس الماضي بـ”نكتة بايخة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023