شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“آبل” تطرح حاسبها اللوحي “آيباد برو” الأربعاء

“آبل” تطرح حاسبها اللوحي “آيباد برو” الأربعاء
قالت شركة آبل العالمية اليوم الإثنين، إن حاسبها اللوحي "آيباد برو" سيكون متاحًا للبيع عبر الإنترنت اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، على أن يصل إلى متاجرها في وقت لاحق من الأسبوع الجاري

قالت شركة آبل العالمية اليوم الإثنين، إن حاسبها اللوحي “آيباد برو” سيكون متاحًا للبيع عبر الإنترنت اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، على أن يصل إلى متاجرها في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وأوضحت الشركة الأميركية في بيان لها أن الحاسب، الذي يمتاز بشاشة كبيرة قياسها 12.9 بوصة، والذي يبدأ سعره من 799 إلى 1,079 دولار، سيكون متاحًا في أكثر من 40 بلدًا، بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، والصين واليابان، وفي الإمارات العربية المتحدة وتركيا بمنطقة الشرق الأوسط.

وستتوفر نسخة 32 جيجابايت مع “واي فاي” فقط من آيباد برو بسعر 799 دولارًا أميركيًا، في حين ستتوفر نسخة “واي فاي + اتصال خلوي” مع سعة 128 جيجابايت بسعر 1,079، وكلتا النسختين ستتوفر في ثلاثة ألوان، هي: الفضي، والذهبي، والرمادي.

وإلى جانب الحاسب اللوحي، ستتوفر معه ملحقات اختيارية، مثل القلم الإلكتروني “آبل بنسل” Apple Pencil بسعر 99 دولارًا، ولوحة المفاتيح الذكية باللون الرمادي بسعر 169 دولارًا، وكذلك يمكن الحصول على أغطية ذكية للحاسب بسعر 59 دولارًا باللونين الرمادي والأبيض.

وكانت آبل قد كشفت النقاب عن آيباد برو في التاسع من سبتمبر الماضي، في مسعى منها لمنافسة الحاسب “سيرفس برو 3” الذي تنتجه نظيرتها مايكروسوفت لجذب العملاء من قطاع الأعمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023