شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تمرد: حزب العمال البريطاني إخوان

تمرد: حزب العمال البريطاني إخوان
وصفت حركة تمرد، المؤيدة لنظام عبدالفتاح السيسي، حزب العمال البريطاني، أنه موال لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، وقالت أن الحزب مارس ضغوطًا على رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، من أجل عدم استضافة عبد الفتاح السيسي

وصفت حركة تمرد، المؤيدة لنظام عبدالفتاح السيسي، حزب العمال البريطاني، أنه موال لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، وقالت أن الحزب مارس ضغوطًا على رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، من أجل عدم استضافة عبد الفتاح السيسي.

وحمّل محمد نبوي، المتحدث باسم حركة تمرد، جماعة الإخوان المسلمين، القرار البريطاني الذي صدر بضرورة إجلاء السائحين البريطانيين من مدينة شرم الشيخ؛ لإحداث نوع من المواءمة السياسية.

وطالب “نبوي” بضرورة أن تبحث مطارات العالم المختلفة عن آليات أكثر دقة وإحكامًا في ما يتعلق بالكشف عن المخاطر التي تهددها، سواء كان تحطم الطائرة الروسية نتيجة عمل إرهابي أو عطل فني.

جدير بالذكر أن عددا من الدول الأوروبية وعلى رأسها روسيا وبريطانيا وفرنسا، قررت إلغاء رحلاتها الجوية إلى مطار شرم الشيخ الدولي، على خلفية مصرع أكثر من 217 سائحًا روسيًا؛ بسبب تحطم طائرة روسية في سيناء الأسبوع الماضي، وسط تكهنات بوجود عمل إرهابي وراء الحادث.

وأثارت هذه القرارات ردود أفعال واسعة داخل الرأي العام المصري، بسبب تخوفات من تدهور السياحة المصرية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة أن السائحين الروس والبريطانيين يمثلون النسبة الأكبر من إجمالي عدد السائحين الوافدين إلى مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023