شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أبو العينين لأحد النواب: تم استبعادك سابقًا بسبب المخدرات

بالفيديو.. أبو العينين لأحد النواب: تم استبعادك سابقًا بسبب المخدرات
قال حسن أبو العينين، القيادى السابق بحزب "مستقبل وطن"، لـ"حسن فايز" عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن "أنت كنت في الانتخابات الماضية وتم استبعادك بسبب تعاطيك المخدرات"، الأمر الذي دفع الثاني لنفي الاتهام، قائلًا: "كدب في كدب

قال حسن أبو العينين، القيادي السابق بحزب “مستقبل وطن”، لـ”حسن فايز” عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن “إنت كنت في الانتخابات الماضية وتم استبعادك بسبب تعاطيك المخدرات”، الأمر الذي دفع الثاني لنفي الاتهام، قائلًا: “كدب في كدب ومحصلش الكلام دا.. ولو عندك دليل طلعه، لو كان حصل الكلام دا مكنتش نجحت في الانتخابات”.

وجه “وائل الإبراشي”، خلال برنامجه “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم” مساء الإثنين، حديثه لـ”فايز”: “قدم اتهام ضده عند النائب العام؟”، الأمر الذي دفع الطرفين إلى الإصرار على تقديم بلاغات اليوم بمكتب النائب العام.

وأوضح فايز، أنه لم يوفق في انتخابات مجلس الشعب في 2010، لكنه نجح في البرلمان الحالي، وقاطعه الإبراشي: “كيف لحزب تحت مسمى “مستقبل وطن”، أن يستعين بأعضاء من “الوطني”؟.

ورد “فايز”، بأنه كان أمام الشعب إقصاؤهم عن الطريق الصندوق لكنه اختارهم نوابًا له، مؤكدًا أن نواب الحزب الوطني يتمتعون بشعبية في الشارع المصرى من خلال “التواجد والخدمات والسمعة”، مضيفًا “نواب الوطني لو ماكنش ليهم سمعة طيبة وحسنة، مكانش حد هيختارنا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023