شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 6 طلاب ثانوي إثر إطلاق النار عليهم من قبل زميلهم

إصابة 6 طلاب ثانوي إثر إطلاق النار عليهم من قبل زميلهم
استقبلت مستشفى الطوارئ بالمنصورة اليوم الثلاثاء، 6 طلاب من مدرسة الملك الكامل الثانوية التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية، مصابين إصابات مختلفة أثر إطلاق الخرطوش عليهم.

استقبل مستشفى الطوارئ بالمنصورة اليوم الثلاثاء، 6 طلاب من مدرسة الملك الكامل الثانوية التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية، مصابين إصابات مختلفة أثر إطلاق الخرطوش عليهم.

جاء ذلك بعدما وقعت مشاجرة بالأمس بين عدد من الطلاب داخل المدرسة، وعلى إثرها عاد أحد الطلاب اليوم إلى المدرسة وأطلق النار على الآخرين انتقاما منهم، ما أسفر عن إصابة 6 طلاب.

وأكد مصدر طبي بمستشفى طوارئ المنصورة أن حالة الطلاب المصابين مستقرة وهم: “أحمد طارق السيد، أحمد عادل السيد، أحمد ماهر السيد، أحمد بكر الباز، إبراهيم محمود عوض النوبي، إسلام علاء الشربيني”.

وتمكنت مباحث الدقهلية، من القبض على كل من “محمود محمد كمال، ومحمد علي محمد، ويوسف محسن رزق، وإبراهيم جمال سعد، وأحمد ربيع الخواجة، وأحمد عبد الحليم عرفة”، المتهمين بإطلاق النار على طلبة مدرسة الملك الكامل الثانوية، وكلهم طلبة، حيث تبين وجود خلافات بينهم، تشاجروا بسببها خارج أسوار المدرسة بالأسلحة النارية، وأثناء ذلك اخترق عدد من الطلقات أحد فصول المدرسة.

وقرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية إيقاف محمود أبو المعاطي، مدير مدرسة الملك الكامل الثانوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023