شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب شورى يتهم ضباط بالاعتداء عليه واشعال ازمة قرية صنعاء بالوادى الجديد

نائب شورى يتهم ضباط بالاعتداء عليه واشعال ازمة قرية صنعاء بالوادى الجديد
      تقدم النائب محمد عبد الرضي عضو مجلس الشورى بمحافظة الوادي...

 

    تقدم النائب محمد عبد الرضي عضو مجلس الشورى بمحافظة الوادي الجديد، عن حزب الحرية والعدالة، ببلاغ إلى نيابة الخارجة الكلية، يتهم فيه كل من عصام مصطفى رئيس مباحث قسم الخارجة، ومحمد ياسر ضابط بمباحث المديرية، والضابط أحمد عصام بالاعتداء عليه بالسب والقذف والدفع بالأيدي والأرجل، بعدما طالبهم بالتدخل لإنقاذ أهالي قرية صنعاء من لصوص السكة الحديد.         

وطالب النائب بضرورة تحويل الضباط للتحقيق، خاصة أن عمدة القرية تقدم ببلاغ قبل الحادثة بأربعة أيام حذر فيه من نية العصابة الاعتداء على سكان القرية ولم تتدخل الداخلية لنجدتهم.

و أكد عبد الراضي  لرصد أن رجال الشرطة والمحافظ اللواء طارق مهدى تسسبوا في هذه الأزمة وذلك بسبب علمهم وجود العصابة منذ عدة أيام، ورغم ذلك تخاذلوا عن مواجهة العصابة، ثم ذهبوا لمواجهتها بصورة غير مسئولة، ومعهم أسلحة فاسدة لاتطلق نارا حين يتم الضرب بها وهو ماجعلهم يهربون.، مشيرا الى أن ذلك  دفع العصابة للانتقام من أهالي القرية.                  

وأضاف ذهبت إلى مديرية الأمن لمحاولة إقناع الضباط بالتحرك لنجدة أهالي القرية المحاصرة، لكنهم اكتفوا بالهجوم على المحافظ واتهامه بالخيانة وإقامة علاقة مع العصابة.

ترجع تفاصيل الهجوم العصابى على القرية الى ظهر امس حيث قام اهالى قرية صنعاء بالتبليغ عن عمليات سرقة منظمة لقضبان السكة الحديد التى تربط الوادى الجديد بمحافظة قنا بتبليغ الشرطة التى بدورها رفضت مواجهة العصابة لعدم توافر الامكانيات العسكرية لديها ،وهو ما دفع العصابة للهجوم على قرية صنعاءانتقاما منهم ، وقاموا باطلاق نار بشكل كثيف وعشوائى على منازل المواطنين مما اسفر عن مقتل فتاة ،كما قاموا بسرقة بعض العجول من القرية واحتجاز 6اشخاص من اهالى القرية و3 سائحين بينهم المانية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020