شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رويترز: بلاتر يقترب من التعافي وسيغادر المستشفى قريبا

رويترز: بلاتر يقترب من التعافي وسيغادر المستشفى قريبا
أكد المتحدث الرسمي باسم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الموقوف بسبب التحقيقات أنه متواجد حاليا في المستشفى وسيغادر قريبا بعد قرب تعافيه.

أكد المتحدث الرسمي باسم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الموقوف بسبب التحقيقات أنه متواجد حاليا في المستشفى وسيغادر قريبا بعد قرب تعافيه.

وقال كلاوس شتولكر لرويترز عبر الهاتف يوم الأربعاء إن بلاتر (79 عاما) الذي أوقفته لجنة القيم التابعة للفيفا الشهر الماضي لمدة 90 يوما لا يزال يعتبر نفسه رئيسا للاتحاد الدولي وهو المنصب الذي يشغله منذ 1998.

وقال شتولكر “أعتقد أن حالته مستقرة وسيستمر في المسشفى لعدة أيام أخرى للتعافي وأعتقد أنه ربما يغادرها يوم الأحد أو الإثنين المقبلين. عندما اتصلت به هاتفيا في المستشفى صباح اليوم بدا مسترخيا ودار حديث لطيف بيننا وقال إنه عقله وقلبه ما زالا في كامل حيويتهما”.

ودخل بلاتر المستشفى يوم الجمعة الماضي عندما أصدر محاميه الأمريكي ريتشارد كولن بيانا قال فيه إن المسؤول السويسري خضع لفحوصات طبية.

وقال شتولكر إن بلاتر شعر بالإرهاق خلال حفل حضره في مسقط رأسه بمدينة فاليه وشعر “بأن جسده لا يعمل كما ينبغي”.

وقال إن بلاتر استقبل “الكثير من الزوار لكني غير مخول بالكشف عن أسمائهم لأن هذا الأمر حساس للغاية. وقال لي “أنا الرئيس المنتخب للفيفا وأعضاء الجمعية العمومية المكونة من 209 اتحادات انتخبتني ولا يمكن للجنة القيم أن تغير ذلك”.

ووفقا لقرار الإيقاف غير مسموح لبلاتر دخول مقر الفيفا أو أي ملعب لكرة القدم بصفته الرسمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023