شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شيخ البرهامية: الشيعة اخترقوا طرقًا صوفية بضخ الأموال وزواج المتعة

شيخ البرهامية: الشيعة اخترقوا طرقًا صوفية بضخ الأموال وزواج المتعة
قال الشيخ محمد الشهاوي، شيخ الطريقة البرهامية الشهاوية، رئيس المجلس الصوفي العالمي، إن الاختراق الإيراني الشيعي للطرق الصوفية بدأ يتصاعد بعد ثورة 25 يناير، ولكنه فشل في اختراق طرق كثيرة على الرغم من اختراقه طرقًا مُحددة.

قال الشيخ محمد الشهاوي، شيخ الطريقة البرهامية الشهاوية، رئيس المجلس الصوفي العالمي، إن الاختراق الإيراني الشيعي للطرق الصوفية بدأ يتصاعد بعد ثورة 25 يناير، ولكنه فشل في اختراق طرق كثيرة على الرغم من اخترقه طرقًا مُحددة.

وقال “الشهاوى”، في تصريحات صحفية لـ”اليوم السابع”: “هناك بعض مشايخ الطرق الصوفية يترددون كثيرًا على طهران، الأمر الذي يثير حولهم شبهات كثيرة، فضلًا عن انتشار شائعات حولهم بأنهم تزوجوا في إيران زواج متعة”، مؤكدًا أن الشيعة يحاولون اختراق الطرق الصوفية عن طريق الأموال والإعلام.

وأضاف “الشهاوي”، “نحن في الطريقة الشهاوية البرهامية التي ميلادها سنة 638 هجرية نحذر دائمًا من الوجود الشيعي، فضلًا عن أن مريدي الطريقة قبل شيخ الطريق يبغضون الفكر الشيعي”.

وأشار “الشهاوي” إلى أن هناك غزوًا من الفكر الشيعي للطرق الصوفية ومصر عامة؛ عن طريق الإعلام وضخ الأموال بتأسيس قنوات تليفزيونية مجهولة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020