شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ديلي ميل: “تايمر” قنبلة الطائرة الروسية كان مضبوطا للانفجار بعد ساعتين

ديلي ميل: “تايمر” قنبلة الطائرة الروسية كان مضبوطا للانفجار بعد ساعتين
نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن محققين، أن "تايمر" القنبلة التي زرعت على متن الطائرة الروسية كان منضبطًا للانفجار بعد ساعتين.

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن محققين، أن “تايمر” القنبلة التي زرعت على متن الطائرة الروسية كان منضبطًا للانفجار بعد ساعتين.

وقالت الصحيفة، إن المحققين يحللون النظرية التي تقول بأن القنبلة زرعت بجوار أنبوب الوقود لإخفاء أثر الانفجار، مشيرة إلى أن سيناريوهات الحادث تقول بأن أحد العمال بالمطار ساعد المنفذ في زرع القنبلة، مضيفة أن تنظيم الدولة أعلن مسؤوليته عن الحادث، وذلك على حد قولها.

وأشارت الصحيفة، إلى تعهد عبدالفتاح السيسي بإنقاذ صناعة السياحة المحاصرة بعد نقل آلاف السياح جوًا بعد هجوم إرهابي مشتبه به على طائرة الركاب الروسية.

وأضافت الصحيفة، أن السيسي زار شرم الشيخ في الوقت الذي من المفترض فيه أن تغادر البقية الباقية من السياح الروس والبريطانيين المنطقة. 

ونقلت الصحيفة عن “سيد مجاهمـ ممثل اتحاد ملاك البازارات” قوله: إن “السيسي يتحدث فقط لكن لا نتائج”، مضيفًا “أنه في اللحظة التي كان يتحدث فيها السيسي كان مديرو الفنادق يسرحون العمال”.

وصرح “سيرجي لافروف” رئيس المكتب الرئاسي الروسي، أن إيقاف الرحلات سيتغرق وقتًا طويلًا، ولم يحدد كم من الوقت سيستغرق الأمر، لكنه قال بأن الأمر سيستغرق أشهرًا عديدة على الأقل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020