شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال “المساحة” في المنيا يواصلون إضرابهم لليوم الثاني على التوالي

عمال “المساحة” في المنيا يواصلون إضرابهم لليوم الثاني على التوالي
يواصل عمال مديرية المساحة بمحافظة المنيا إضرابهم لليوم الثاني على التوالي وذلك اعتراضا على عدم تطبيق اللائحة المالية للهيئة والتي تم اعتمادها منذ شهر إبريل الماضي

يواصل عمال مديرية المساحة في محافظة المنيا إضرابهم لليوم الثاني على التوالي وذلك اعتراضا على عدم تطبيق اللائحة المالية للهيئة والتي تم اعتمادها منذ شهر إبريل الماضي.

يقول محمد.م، أحد العاملين بالهيئة والمشاركين في الإضراب: “اللائحة المالية التي تم اعتمادها منذ شهر إبريل الماضي تنص على أنه يتم صرف 400% بدل حافز للعاملين بالمساحة، و40% بدل طبيعة عمل للفنيين و25% طبيعة عمل للإداريين، وزيادة ليلة بدل السفر من 6 جنيهات إلى 50 جنيها في المسافات التي تقل عن 500 كيلومتر، و75 جنيها للمسافات التي تزيد على 500 كيلومتر، ولم ينفذ رئيس الهيئة اللائحة حتى الآن”. 

وأشار “محمد” إلى أنهم تأكدوا أن وزير الري أرسل إلى المديريات ما يؤكد سماح بند الصرف للعاملين بالهيئة وأنه لن يحمل موازنة الدولة أي أعباء، متسائلا: “لماذا التعنت في عدم تطبيق اللائحة حتى الآن؟”.

جدير بالذكر أن العاملين بمديرية المساحة قد قاموا بعمل إضراب العام الماضي وتم التفاوض معهم في وقتها للعودة إلى العمل بعد الاتفاق على بنود للائحة مالية جديدة وهي التي لم تُنفذ فعليًا حتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023