شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خيرالله: ساويرس ينفق 100 مليون جنيه في الانتخابات للسيطرة على مصر

خيرالله: ساويرس ينفق 100 مليون جنيه في الانتخابات للسيطرة على مصر
قال الفريق حسام خيرالله، وكيل جهاز المخابرات الأسبق والقيادى بقائمة «التحالف الجمهورى»: أننا نعلم تماما أن رأس المال المتوحش يريد السيطرة على البرلمان القادم

قال الفريق حسام خيرالله، وكيل جهاز المخابرات الأسبق والقيادى بقائمة «التحالف الجمهورى»: أننا نعلم تماما أن رأس المال المتوحش يريد السيطرة على البرلمان القادم ، و هناك كيانات سياسية واضحة تستخدم المال السياسي فى العملية الانتخابية، وهو ما يجعل الملياردير نجيب ساويرس يضخ 100 مليون جنيه فى الدعاية لمرشحى المصريين الأحرار فى منافسة البرلمان من أجل التحكم فى الاقتصاد المصرى والاستثمارات.
واتهم خير الله فى حواره مع «الشروق» قائمة «فى حب مصر» بتصدير الوهم للناخبين على أنها قائمة الدولة، متابعا: «لا توجد قائمة للدولة فى الانتخابات الحالية ، مشددًا على أن قائمة في حب مصر تجمعت من أجل الكراسي”.

وحول المنافسة فى قائمة القاهرة ووسط الدلتا بالمرحلة الثانية ، أضاف خير الله : سوف تنحصر المنافسة بيننا وبين«فى حب مصر»، فالنور فقد كتلته التصويتية فى معقله بغرب الدلتا أمام «فى حب مصر»، كذلك وعى المواطنين بخطر الإسلامى السياسى على البرلمان المقبل سيحسم نتيجة التصويت العقابى ضدهم.

وفيما يتعلق بترشحه للرئاسة قال خير الله ، لا يمكن أن أترشح مرة أخرى لرئاسة الجمهورية.. ولا أعتقد أن يترشح أحد من العسكريين أو المدنيين مادام الرئيس السيسى فى السلطة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020