شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أصوات التفجيرات في باريس تخترق ملعب مباراة فرنسا وألمانيا

بالفيديو.. أصوات التفجيرات في باريس تخترق ملعب مباراة فرنسا وألمانيا
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر صوت التفجيرات التي وقعت في باريس أمس، بالقرب من ملعب ستاد دي فرنس خلال مباراة فرنسا وألمانيا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر صوت التفجيرات التي وقعت في باريس أمس، بالقرب من ملعب ستاد دي فرنس خلال مباراة فرنسا وألمانيا.

وشهد وسط باريس مساء الجمعة عدة عمليات إطلاق نار، بينما دوت انفجارات في محيط “استاد فرنسا الدولي” في شمال العاصمة الفرنسية؛ مما أسفر في سقوط نحو 40 قتيلاً وعدة جرحى في حصيلة تبقى أولية لحد الساعة، كما أفادت مصادر متطابقة.

وأشارت المصادر إلى أن الحصيلة لا تزال غير واضحة المعالم، مشيرة إلى أن الشرطة فرضت طوقًا أمنيًا في محيط الأماكن التي شهدت هذه الحوادث وأرسلت إليها فرق إسعاف، حسب “فرانس 24”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

صوت التفجيرات يخترق ملعب ستاد دي فرنس ولقاء فرنسا وألمانياوسقوط قتلى وجرحى خلال هجمات وطلقات نارية في إطار الملعب لسبب مجهول حتى الآن

Posted by FilGoal.com on Friday, November 13, 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020