شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خدمة اختيارية لـ”فيس بوك” تمسح رسائلك بعد ساعة

خدمة اختيارية لـ”فيس بوك” تمسح رسائلك بعد ساعة
بدأ موقع "فيس بوك" تجربة خدمة جديدة، وهي التدمير الذاتي للرسائل؛ حيث يرسل المستخدم الرسالة ويتم تدميرها والتخلص منها نهائيًا بعد ساعة واحدة، وهي الخدمة الموجودة بتطبيق "سناب شات" الشهير وأحد أسباب انتشاره بين الشباب.

بدأ موقع “فيس بوك” تجربة خدمة جديدة وهي التدمير الذاتي للرسائل؛ حيث يرسل المستخدم الرسالة ويتم تدميرها والتخلص منها نهائيًا بعد ساعة واحدة، وهي الخدمة الموجودة بتطبيق “سناب شات” الشهير وأحد أسباب انتشاره بين الشباب والاعتماد عليه.

أكد الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن موقع “فيس بوك” بدأ تجربة الخدمة الجديدة في فرنسا على عدد قليل من المستخدمين ممن لاحظوا رسالة تنبيه توضح لهم الخدمة الجديدة عند محاولاتهم إرسال الرسائل بشكل عادي على موقع “فيس بوك”.

وقال “فيس بوك” -في بيان رسمي-: “نحن متحمسون للإعلان عن أحدث المزايا التي تطور وتزيد من إعجاب واستخدام تطبيق ماسنجر، ليجد من خلاله المستخدمون أفضل طرق للتواصل، نحن نجرى اختبارًا صغيرًا في فرنسا لميزة تسمح للناس بإرسال الرسائل التي تختفي بعد ساعة واحدة من إرسالها، فاختفاء الرسائل يعطي الناس المزيد من الخيارات، ونحن نتطلع للتعرف على ردود الأفعال”.

أعطى “فيس بوك” للمستخدمين الحق في عدم اختيارها من خلال الضغط على أيقونة الساعة الرملية الموجود أعلى الرسالة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020