شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لقاء غير مُعلن بين الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي

لقاء غير مُعلن بين الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي
أكد الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية التونسية معز السيناوي أنه سيتم عقد لقاء بين الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي ونظيره الفرنسي فرانسوا هولاند في باريس، وأشار إلى أنه لم يتم الإعلان عن هذه الزيارة

أكد الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية التونسية معز السيناوي أنه سيتم عقد لقاء بين الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي ونظيره الفرنسي فرانسوا هولاند في باريس، وأشار إلى أنه لم يتم الإعلان عن هذه الزيارة.

وكتب السيناوي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الرئيس التونسي يلتقي الرئيس فرنسوا أولاند للتعبير عن تضامن تونس مع فرنسا”.

وكان السيناوي قد أكد في وقت سابق من اليوم مقتل الأختين حليمة وهاجر السعدي اللتين كانتا في المطعم الذي استهدفه أمس الهجوم المسلح في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن هجمات متفرقة أسفرت عن سقوط ما يقرب من 142 قتيلا، بينهم 100 شخص قُتلوا في  قاعة مناسبات “باتاكلان” بالعاصمة.

وكان المدعي العام الفرنسي، قد أشار اليوم، إلى أن 120 شخصًا على الأقل سقطوا في هجومين مسلحين منفصلين استهدف الأول مطعما، والثاني قاعة مناسبات في الدائرة الحادية العشرة، و3 تفجيرات منفصلة قرب ملعب “استاد فرنسا”، بالعاصمة باريس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023