شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المرشد” في الكنيسة الإنجيلية: لن يجىء فرعون جديد إلى مصر

“المرشد” في الكنيسة الإنجيلية: لن يجىء فرعون جديد إلى مصر
  قام الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين يرافقه وفد رفيع من الجماعة بزيارة الكنيسة الإنجيلية...

 

قام الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين يرافقه وفد رفيع من الجماعة بزيارة الكنيسة الإنجيلية اليوم الثلاثاء في مقرها بالقاهرة.
 
وكان في استقبال المرشد ووفد الجماعة القس الدكتور صفوت البياضي رئيس الطائفة والقس الدكتور اندريا زكي نائب رئيس الطائفة والدكتور رفيق حبيب القيادي بالطائفة ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة ولفيف من قيادات سنودس النيل الانجيلي.
 
ضم وفد الجماعة محمد مهدي عاكف المرشد السابق والدكتور محمود غزلان المتحدث باسم الجماعة والدكتور وليد شلبي سكرتير المرشد والكاتب الصحفي محمد عبدالقدوس.
 
وقال الدكتور محمد بديع – في كلمة له – "نشكر الطائفة الإنجيلية وقياداتها لأنهم كانوا أصحاب المبادرة لعقد هذا اللقاء" .. مشيرا إلى أن القرآن الكريم حث على التعاون والتقارب بين البشر.
 
وأوضح أن الله سبحانه وتعالى كلفنا بعمارة الأرض ودرء المفاسد .. مشيرا إلى أن الأديان جميعا خرجت من مشكاة واحدة ونفس الوصايا العشر التي وردت في التوراة موجودة في الأديان التالية المسيحية والإسلام.
 
وأضاف أن الله حثنا على إقامة الدين في الأرض وعدم التفرق .. مشيرا إلى أننا جربنا الشيوعية وسقطت والرأسمالية ستسقط قريبا ولايبقى إلا اتباع القيم والأخلاقيات الدينية.
 
ووجه المرشد التحية لثورة 25 يناير وإلى أرواح الشهداء ودمائهم الذكية .. وقال "لولا هذه الثورة ما استطعنا أن نعقد مثل هذا الاجتماع".
 
وتابع "إن ثورة 25 يناير قضت نهائيا على فكرة الحاكم الفرعون ولن يجىء فرعون جديد إلى مصر" .. مشيرا إلى أن النظام السابق دأب على الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين والطوائف في بعضها البعض وحتى مشجعي الأندية وبعضهم البعض ظنا منه أن ذلك سيحقق له استقرار واستمرار الحكم ويبعد الناس عن التفكير في العمل السياسي والتغيير.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020