شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اتهامه بالعنصرية.. مؤسس “فيس بوك”: نهتم بكل البشر

بعد اتهامه بالعنصرية.. مؤسس “فيس بوك”: نهتم بكل البشر
أكد مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مارك زوكربيرج، أنّ الموقع يهتم بجميع البشر بقدر متساوٍ، مشيرًا إلى أنه سيعمل بجد لمساعدة الذين يعانون في أكبر قدر ممكن من الحالات.

أكد مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مارك زوكربيرج، أنّ الموقع يهتم بجميع البشر بقدر متساوٍ، مشيرًا إلى أنه سيعمل بجد لمساعدة الذين يعانون في أكبر قدر ممكن من الحالات.

جاءت تصريحات زوكربيرج عقِب الهجوم الذي شنه عليه زوار “فيس بوك” بعدما أتاح خاصية فحص الأمان للفرنسيين عقب اعتداءات باريس التي وقعت يوم الجمعة الماضية، وعدم إطلاقها للبنانيين بعد تفجير برج البراجنة يوم الخميس، بالإضافة إلى عدم إتاحتها مطلقًا للسوريين والعراقيين والفلسطينيين.

وردّ زوكربيرج في تعليق عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، بعد أن لوّنها بأعلام العلم الفرنسي تضامناً مع باريس، قائلًا: “الكثير من الأشخاص سألوني، وهم محقون، لماذا أتحنا خاصية “فحص الأمان” لباريس، ولم نفعل ذلك لتفجيرات بيروت والأماكن الأخرى؟”.

وأضاف زوكربيرج: “حتى يوم أمس كانت سياستنا هي أننا نتيح تلك الخاصية فقط في حالة الكوارث الطبيعية. لقد غيرنا هذه السياسة الآن، وأصبحنا نخطط لتكون متاحة للمزيد من المآسي الإنسانية منذ الآن فصاعدًا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023