شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام ضد رئيس مجلس إدارة الأهرام بتهمة إهانة سفير السعودية

بلاغ للنائب العام ضد رئيس مجلس إدارة الأهرام بتهمة إهانة سفير السعودية
تقدم المحاسب أمين علي عجاجة، ببلاغ للنائب العام، اليوم الإثنين، ضد رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، أحمد السيد النجار؛ يتهمه فيه بإهانة السفير السعودي بالقاهرة، أحمد القطان، وتعمد إحداث توتر في العلاقات بين مصر والسعودية.

تقدم المحاسب أمين علي عجاجة، ببلاغ للنائب العام، اليوم الإثنين، ضد رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام”، أحمد السيد النجار؛ يتهمه فيه بإهانة السفير السعودي بالقاهرة، أحمد القطان، وتعمد إحداث توتر في العلاقات بين مصر والسعودية.

ذكر البلاغ المقيد برقم 18449 لسنة 2015 عرائض النائب العام، أنه أثناء حضور “أحمد السيد النجار”، بصفته رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام”، لقاءً دعا إليه سفير دولة الجزائر بالقاهرة في وجود السفير السعودي، وجه المشكو في حقه اتهامات حادة إلى السعودية وتسبب في مشادة حوارية بينه وبين السفير السعوي وصلت إلى حد التراشق بأكواب المياه، وعلى إثرها انسحب سفير المملكة من اللقاء.

وأشار مقدم البلاغ إلى أن ما فعله رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام”، يضر بالعلاقات التي تربط بين مصر والسعودية، الأمر الذي من شأنه الإضرار بمصالح مصر القومية، وفقًا للبلاغ.

وأضاف، المشكو في حقه استغل منصبه الرفيع وتعمد الإساءة “عن عمد” إلى السعودية لإحداث التوتر في العقلاقات بين البلدين، وذلك بعد عودته من زيارة إلى دولة إيران.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023