شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرشح على منصب نقيب المحامين: سنكشف تزوير الانتخابات بالمستندات

مرشح على منصب نقيب المحامين: سنكشف تزوير الانتخابات بالمستندات
قال إبراهيم إلياس، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إن مهنة المحاماة سقطت من جديد في براثن الاعتداء الصارخ في محكمة شبرا الخيمة، وانتهى الأمر باعتذار من مدير الأمن، متابعًا "كرامة المحامي لا تُعاد هيبتها باعتذار مدير الأمن"

قال إبراهيم إلياس، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إن مهنة المحاماة سقطت من جديد في براثن الاعتداء الصارخ في محكمة شبرا الخيمة، وانتهى الأمر باعتذار من مدير الأمن، متابعًا “كرامة المحامي لا تُعاد هيبتها باعتذار مدير الأمن”.

وأضاف إلياس، في تصريحات صحفية، أنه للمرة الأولى في التاريخ يجتمع المرشحون في انتخابات المحامين بدعوة من شباب صدموا من نتيجة الانتخابات، متابعًا: “هنكشف تزوير الانتخابات بالمستندات والفيديوهات التي سنعرضها خلال المؤتمر، وستذهل الجمعية العمومية للمحامين من بجاحة التزوير”.

وأكد أن الانتخابات باطلة وفيها تزوير فادح، موضحًا أنه سيطعن على نتيجة الانتخابات مثل باقي المرشحين. وتابع إلياس: “بخاطب الرئاسة عدم التعامل مع سامح عاشور لأنه لا يمثل المحامين وقطع الطريق على الجمعية العمومية، وأطالب بتجميد تعيينه في البرلمان القادم لحين الفصل في دعوى البطلان في ديسمبر المقبل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023