شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أفضل 6 أماكن في العالم لقضاء إجازة بحرية ممتعة

أفضل 6 أماكن في العالم لقضاء إجازة بحرية ممتعة
اذا كنت من عشاق الرحلات البحرية ، او كنت ممن يملكوا حلم السفر حول العالم، فيجب عليك وضع تلك الاماكن الست في مقدمة قائمه زياراتك السياحية.

إذا كنت من عشاق الرحلات البحرية أو كنت ممن يملكون حلم السفر حول العالم، فيجب عليك وضع تلك الأماكن الست في مقدمة قائمه زياراتك السياحية.

1-ألاسكا

يمكنك الاستمتاع في ألاسكا بمشاهدة الطبيعة الخلابة حيث الأنهار الجليدية، والحيتان، والدببة، والنسور الصلعاء، وكذلك المياه الكريستالية الصافية، كما أنها تصلح للزيارات العائلية فوقت ذروة ألاسكا هو العطلة الصيفية المدرسية، وذلك لاستمتاع الأطفال بها بالإضافة إلى تعلمهم التواصل الحي مع الطبيعة.

2-البحر الكاريبي:

لا يمكنك مقاومة زيارة منطقة البحر الكاريبي في فصل الشتاء، حيث تمتاز بأشعة الشمس المفعمة بالدفء، ورمالها الناعمة، بالإضافة إلى المياه الرائعة، ويمكنك قضاء وقت ممتع على سفينة “سيز نافيغاتور”، والتي توفر لك رحلة أنيقة للتنقل في أنحاء المنطقة مثل جزر توركس وكايكوس، وبورتوريكو، وسانت مارتن، وغيستافيا، وسانت بارتس، وتورتولا في جزر فيرجن البريطانية، وجمهورية الدومينيكان وناسو.

3- القارة القطبية الجنوبية:

أما إن كنت من هواة المغامرات الفريدة التي لا تنسى طوال العمر، فيجب عليك زيارة القارة القطبية الجنوبية في فصل الشتاء، حيث البطاريق، الفقمة والحيتان، والجبال والأنهار الجليدية.

4- جزر بحر الجنوب:

وإن كنت من عشاق الرومانسية الحالمة فاحرص على الاستمتاع بأفضل رحلة رومانسية في جنة استوائية قريبة من الأحلام، فجزر بحر الجنوب لها شواطئ لؤلؤية المظهر المليئة بالنباتات بالإضافة إلى لون بحرها الأزرق الخلاب وبالأخص جزيرة بولينيزيا الفرنسية.

5- جزر “غالاباغوس”:

لعشاق الحياة البرية ننصحك بجزر “غالاباغوس” فهي تعد حديقة حيوان مفتوحة، حيث تتجول الحيوانات البرية في أرجاء الجزيرة، كما تحتوي على أندر صقور على وجه الأرض والتي أوشكت على الانقراض. 

6- جزر إندونيسيا:

تتكون جزر إندونسيا من 17000 جزيرة، الأمر الذي يتيح لك الكثير من المتعه والتنوع، ولكن عادة يتمكن السياح من مشاهدة كل الجزر وفتقوم سفينة النمر الأزرق بجولة في أنحاء الجزر، لمشاهدة طيور تلك الجزر النادرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023