شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد سيف الدولة: واقعة الطائرة الروسية لازم “يطير فيها رقاب”

محمد سيف الدولة: واقعة الطائرة الروسية لازم “يطير فيها رقاب”
قال محمد سيف الدولة الباحث السياسي، إن واقعة الطائرة الروسية لا بد أن تطير فيها رقاب على حد تعبيره

قال محمد سيف الدولة الباحث السياسي، إن واقعة الطائرة الروسية لا بد أن تطير فيها رقاب على حد تعبيره.

وكتب “سيف الدولة” منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” قال فيه: “لازم هيطير فيها رقاب، يا ترى مين؟ شيال الشنط، رئيس الوردية، مدير الأمن، وزير الداخلية ولا رئيس الجمهورية؟ هنشوف، #الطائرة الروسية”.

وتجدر الإشارة إلى أن وكالة “رويترز” نقلت تصريحات خاصة عن مسؤولين أمنيين وموظف اليوم الثلاثاء، أكدوا خلالها أن السلطات المصرية تحتجز اثنين من موظفي مطار شرم الشيخ الدولي يشتبه في صلتهما بحادث تحطم الطائرة الروسية في شبه جزيرة سيناء نهاية الشهر الماضي، مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا عليها وعددهم 224 شخصا.

وقال أحد المسؤولين الذي طلب كل أن لا ينشر اسمه،  أنه “تم القبض على 17 شخصا يشتبه في أن اثنين منهم ساعدا من زرعوا القنبلة على الطائرة في مطار شرم الشيخ”.

وقال المسؤول الآخر إن لقطات كاميرات المراقبة أظهرت أحد الموظفين يحمل حقيبة من أحد مباني المطار ويسلمها إلى المشتبه به الآخر الذي كان يضع الحقائب في مخزن الطائرة وهي تقف على الممر.

وأكد موظف في العلاقات العامة في المطار طلب أيضا أن لا ينشر اسمه إلقاء القبض على الموظفين مشيرا إلى أنهما يعملان في الخدمات الأرضية.

وأكد المسؤولان أن المشتبه بهما ألقي القبض عليهما مساء الإثنين.

بينما نفى وزير داخلية اللواء مجدي عبد الغفار في مؤتمر صحفي عقد بعد اجتماع للحكومة في منتجع شرم الشيخ إلقاء القبض على اثنين من موظفي مطار شرم الشيخ ووصف ذلك بأنه غير صحيح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023