شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” يغلق صفحة فرنسية تدعو لحفل جنس جماعي في باريس

“فيس بوك” يغلق صفحة فرنسية تدعو لحفل جنس جماعي في باريس
أغلق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صباح اليوم الأربعاء، صفحة تدعو إلى تنظيم حفل جنس جماعي في ساحة العاصمة الفرنسية باريس، غدًا الخميس

أغلق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم الأربعاء، صفحة تدعو إلى تنظيم حفل جنس جماعي في ساحة العاصمة الفرنسية باريس، غدًا الخميس، وذلك بعدما قام عدة مستخدمين بإبلاغ “فيس بوك” بأن صورة الحدث ليست مناسبة لقوانين هذا الموقع، وأنها تتضمن أجسادًا عارية بشكل كامل.

وكان يدعو الحدث المشار المنشور عبر صفحة “فيس بوك” لممارسة جنس جماعي في العاصمة الباريسية، تحت شعار” لأجل الوحدة الوطنية، نتواصل أو نمارس الجنس”.

ورغم أن القانون الفرنسي يمنع التعري في الشوارع العمومية أو ممارسة الجنس في الفضاءات العامة، ويعاقب على ذلك بالحبس والغرامة، فإن الحدث أثار اهتمام الكثير من الفرنسيين، ووصل عدد المشاركين الافتراضيين إلى 32 ألفا.

وقام بإنشاء هذا الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، مهدي ميتشل المسؤول عن الصفحة الذي يبلغ من العمر 27 عاما.

وأكد ميتشل في تصريحات إعلامية أن الحدث يبقى ساخرًا وكان مجرّد مزحة، غير أن ذلك لم يمنعه من تلقي الكثير من الشتائم التي اتهمته بالتعامل باستخفاف مع ما يجري في فرنسا، في وقت عبّر فيه آخرون عن إعجابهم بالحدث الساخر، ورؤيته كخبر مضحك خلال أيام صعبة تجتازها فرنسا، بعد الهجمات التي تعرضت لها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023