شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفيو “الشروق” يدخلون في إضراب مفتوح عن العمل لعدم صرف رواتبهم

صحفيو “الشروق” يدخلون في إضراب مفتوح عن العمل لعدم صرف رواتبهم
دخل صحفيو جريدة "الشروق" في إضراب كلي عن العمل، صباح اليوم، تنفيذًا لقرار الجمعية العمومية الطارئة التي انعقدت، أمس، للمطالبة بصرف المستحقات المالية المتأخرة عن شهر سبتمبر؛ حيث لم تقم إدارة الجريدة سوى بصرف مبلغ 750 جنيه

دخل صحفيو جريدة “الشروق” في إضراب كلي عن العمل، صباح اليوم، تنفيذًا لقرار الجمعية العمومية الطارئة التي انعقدت، أمس، للمطالبة بصرف المستحقات المالية المتأخرة عن شهر سبتمبر؛ حيث لم تقم إدارة الجريدة سوى بصرف مبلغ 750 جنيه لكل موظف بالجريدة.

من جانبه، قال عماد الدين حسين، رئيس التحرير، إنه موجود خارج مصر وعلى تواصل دائم مع زملائه الصحفيين في الجريدة لحل المشكلة في أقرب وقت، مؤكدًا على أن الجريدة ستصدر في موعدها غدًا بالأسواق.

وأضاف -في تصريحات صحفية- أنه يتابع الأزمة الناتجة عن تأخر الرواتب بدقة، مشيرًا إلى أنه يجري حل المشكلة راهنًا حتى لا تتأثر الجريدة بالإضراب.

وعلق الصحفيون العمل بالجريدة حتى الآن، وسط حالة استياء من تجاهل الإدارة لمطالبهم وعدم وضع جدول زمني لحل الأزمة المالية وصرف باقي راتب شهر أكتوبر والمستحقات المالية المتأخرة عن الشهور الماضية والتي وصلت لدى عدد ليس بالقليل إلى ثمانية أشهر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023