شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرشح بالمنوفية يتجول بـ”أسد” كنوع من الدعاية الانتخابية

مرشح بالمنوفية يتجول بـ”أسد” كنوع من الدعاية الانتخابية
تفاجأ أهالى شبين الكوم بالمنوفية بحادثة هى الأغرب من نوعها ، اذ قام مرشح برلمانى بالتجول بأسد فى شوارع المدينة وسط تواجد من عناصر الشرطة واستياء وغضب شديد من الأهالى

فوجئ أهالي شبين الكوم بالمنوفية بحادثة هي الأغرب من نوعها، إذ قام مرشح برلماني بالتجول بأسد في شوارع المدينة وسط تواجد من عناصر الشرطة واستياء وغضب شديدين من الأهالي.

وقام المرشح للانتخابات البرلمانية عن دائرة شبين محافظة المنوفية صابر أبو خشبة مساء أمس الأربعاء بعمل مسيرة وسط مدينه شبين الكوم المكتظة بالسكان مصطحبا خلال جولته “أسد” للترويج لنفسه، ومما أثار استياء المواطنين هو وجود عناصر الشرطة وموافقتها على مثل هذا العمل الذي يكاد يودي بحياة المواطنين بسبب الدعاية الانتخابية.

وقامت شبكة “رصد” بهذه اللقاءات لاستطلاع آراء الناس بعد هذه الواقعة، حيث تقول دعاء أحمد، مدرسة بالتربية والتعليم في مثل هذه الدعاية الانتخابية: “بالذمة دي عقول حد ينتخبها!! إزاي يسمحوا لنفسهم يعرضوا حياة الناس والأطفال للخطر علشان كرسي في المجلس”.

وعلق محمد أبو ليلة بقوله: “جايبين لنا مرشح من السيرك القومي حسبنا الله ونعم الوكيل”، في ما أضاف محمود زيدان: “لا بد أن يحاسب عليها المسؤولون ومن رضي بمثل هذا الفعل وتعريض حياة الناس للخطر، وأول من يحاسب هم الشرطة التي باتت تحمي كل خارج عن القانون ولا عزاء للمواطنين”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023