شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغربية: الإهمال ينتشر في المستشفى العام بمركزي بسيون وقطور

الغربية: الإهمال ينتشر في المستشفى العام بمركزي بسيون وقطور
تعاني معظم المستشفيات الحكومية بمحافظة الغربية من الاهمال الشديد في الخدمات والنظافة العامة من الداخل والخارج وعدم تقديم خدمة جيدة لأي مريض خاصة ان معظم من يتردد علي المستشفيات الحكومية هم الفقراء

تعاني معظم المستشفيات الحكومية بمحافظة الغربية من الإهمال الشديد في الخدمات والنظافة العامة من الداخل والخارج وعدم تقديم خدمة جيدة لأي مريض.

ويظهر هذا الإهمال الشديد في كل من المستشفى العام بمركز بسيون ومركز قطور، حيث تنتشر القطط والقمامة داخل المستشفيات، كما أن أسلاك الكهرباء في كثير من غرف المستشفى عارية، ولا توجد أغطية لبلاعات الصرف الصحي، ويكثر وجود الذباب والحشرات، وأسرّة المستشفى غير صالحة.

وقامت شبكة “رصد” باستطلاع آراء المرضى وذويهم في كلا المستشفيين فيقول علي هراس، مريض: “الخدمة الوحيدة التي تقدم في المستشفى هي الكشف، وبشكل سريع جدا حتى يستطيع الطبيب الانتهاء من الحالات الكثيرة التي تنتظر دورها في الكشف داخل ممرات المستشفى، مضيفا: “أنا راجل كبير أعمل بالإجرة وليس لدي دخل وأحتاج إلى عملية جراحية، فين المسؤولين يشوفوا الغلابة اللي بيموتوا كل يوم بدل المرة ألف مرة من ألم المرض وضيق العيش”.

وأضاف علي جابر، مريض: “أعاني من دوالي المريء وتم حجزي يومين وبعد ذلك قالوا لي إن وحدة الغسيل والحقن بالمستشفى معطلة منذ أكثر من شهرين”.

وأشارت هـ .م، ممرضة بمستشفى بسيون العام: “هو كده ده الموجود حنعمل إيه”، مبينة أنهم اشتكوا أكثر من مرة إلى مدير المستشفى، قائلة: “ودن من طين وودن من عجين ده حال المدير”، على حد قولها.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020