شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناصر الدويلة: جيش مصر خارج المعادلة العربية لاختلاف أهدافه السياسية

ناصر الدويلة: جيش مصر خارج المعادلة العربية لاختلاف أهدافه السياسية
أكد البرلماني الكويتي السابق ناصر الدويلة أن الجيش المصري خارج المعادلة العربية؛ وذلك لاختلاف أهدافه السياسية عن أهداف بقية الدول الكبرى في المنطقة.

أكد البرلماني الكويتي السابق ناصر الدويلة أن الجيش المصري خارج المعادلة العربية؛ وذلك لاختلاف أهدافه السياسية عن أهداف بقية الدول الكبرى في المنطقة.

جاء ذلك في عدة تغريدات كتبها “الدويلة” في موقع التغريدات الاجتماعية “تويتر”؛ حيث قال: “في مصر جيش كبير جدًا لكنه خارج معادلة القوة العربيه لاختلاف أهداف السياسة المصرية مع أهداف السياسة التركية والسعودية، وهذا شيء مشاهد”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “لا تجتمع الأمة اليوم إلا على القيادة السعودية والقيادة التركية فباتحاد السياستين السعودية والتركية تتوحد الأمة ولكن يجب أن نتبع الحق والعدل”.

واستطرد قائلاً: “التيار الإماراتي الكويتي المصري لن يحقق نجاحًا للكويت إذا كان على حساب المحور السعودي التركي القطري.. والكويت بارعة في لعبة التوازنات الدقيقة”.

وأوضح في تغريدة أخرى: “نحتاج إلى التنسيق مع الجيران لكن بكل تأكيد أن عمقنا ليس إيران ولا السيسي إن عمقنا الحقيقي هي السعودية وتحالفها الاستراتيجي مع تركيا”.

وشدد “الدويلة على أن “إيران عدو مخبث كل أعماله خبيثة وأفعاله دسيسة وتوجهاته تآمرية ولديها أدوات ضاربة في الجوار والداخل ولا نواجهها إلا بالمحور التركي السعودي”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023