شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشييع فلسطينيين قُتلا برصاص جنود الاحتلال في الضفة

تشييع فلسطينيين قُتلا برصاص جنود الاحتلال في الضفة
شارك المئات من الفلسطينيين في تشييع جثماني شابين قتلا برصاص الجيش الإسرائيلي، أحدهم في مواجهات اندلعت في مدينة البيرة وسط الضفة، والآخر قرب مدينة الخليل المحتلة.

شارك المئات من الفلسطينيين في تشييع جثامين شابين قتلا برصاص الجيش الإسرائيلي، أحدهم في مواجهات اندلعت في مدينة البيرة وسط الضفة، والآخر قرب مدينة الخليل المحتلة.

وانطلق موكب تشييع عرفة من مستشفى الخليل الأهلي بجنازة عسكرية باتجاه منزل عائلته في الخليل، لإلقاء نظرة الوداع والصلاة عليه في مسجد الحسين بن علي، قبل موارته الثرى في مقبرة الشهداء.

وأفاد مراسل وكالة أنباء الأناضول، أن مئات الفلسطينيين شاركوا بتشييع جثمان الشاب شادي عرف “27 عامًا”، والذي أصيب برصاص جيش الاحتلال، قرب مفترق مستوطنة عتصيون، عقب تمكن فلسطيني آخر من قتل مستوطنين اثنين وإصابة اخرين بجروح أمس، قبل أن يلوذ بالفرار.

وحمل المشيعون العلم الفلسطيني ورايات الفصائل الفلسطينية خلال تشييع الجثمانيين، مرددين الهتافات المطالبة بالانتقام لدمائهم.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع أكتوبر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات صهونية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية صهيونية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023