شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصطفى بكري يتهم أبو الفتوح بالخيانة في بلاغ للنائب العام

مصطفى بكري يتهم أبو الفتوح بالخيانة في بلاغ للنائب العام
اتهم مصطفى بكري من خلال برنامج "حقائق وأسرار" الذي يقدمه عبر قناة "صدى البلد" الفضائية، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، بالخيانة العظمى لمطالبته بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في مصر.

اتهم مصطفى بكري من خلال برنامج “حقائق وأسرار” الذي يقدمه عبر قناة “صدى البلد” الفضائية، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، بالخيانة العظمى لمطالبته بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في مصر.

فقال “بكري”: “التشكيك في مؤسسات الدولة خيانة وعمالة لضرب الوطن من الجذور، ليخرج المدعو عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية التي هي برئية منه ومن أمثاله ليشير إلى أن البلد لا تتحمل الفوضى والمظاهرات ويطلق ادعاءات كاذبة وتجنيًا على الحقيقة”.

 وأضاف: “أبو الفتوح يسعى لإعادة إنتاج المخطط الجديد برفع شعار الانتخابات الرئاسية المبكرة، ولديَّ حقائق تثبت أن جهات أجنبية وغربية طالبت العملاء بالداخل بالضغط على الرئيس عبد الفتاح السيسي لإجراء انتخابات رئاسية جديدة وعدم ترشحه في الانتخابات الجديدة لتنفيذ أجندة أميركية صهيونية قطرية تركية؛ حيث زعم أبو الفتوح أن البلد تدار بشكل خاطئ مثل عهد المعزول محمد مرسي، وهو بذلك يسعى للتحريض ضد نظام الحكم والدستور وإرادة المصريين، وأقدم بلاغًا للنائب العام للتحقيق معه بتهمة الخيانة”.

جدير بالذكر أن “ابو الفتوح” كان قد صرح أمس في حوار لقناه “bbc عربي” بضرورة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة لإنقاذ البلاد من الفوضى؛ لأنها تدار بشكل خاطئ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023