شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن.. إصابة 8 أفراد للمقاومة الشعبية جراء انفجار ألغام أرضية بتعز

اليمن.. إصابة 8 أفراد للمقاومة الشعبية جراء انفجار ألغام أرضية بتعز
أصيب 8 من أفراد المقاومة الشعبية اليمنية الموالية للرئيس هادي، اليوم السبت، بإصابات مختلفة؛ إثر انفجار ألغام أرضية، قرب مدينة "الراهدة" بمحافظة تعز وسط اليمن.

أصيب 8 من أفراد من المقاومة الشعبية اليمنية الموالية للرئيس هادي، اليوم السبت، بإصابات مختلفة؛ إثر انفجار ألغام أرضية، قرب مدينة “الراهدة” بمحافظة تعز وسط اليمن.

وقال أحد المسعفين -حسب وكالة “الأناضول”- إن “8 من أفراد المقاومة الشعبية، أصيبوا بانفجار ألغام مزروعة على بعض التلال القريبة من مدينة الراهدة، أثناء زحف قوات الشرعية باتجاه المدينة للسيطرة عليها، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات مدينة عدن جنوبي اليمن، خصوصًا وأنهم ينتمون للمحافظة، التي تحريرها من قبضة المليشيات الحوثية منتصف شهر يوليو الماضي”. 

وكان مصدر في المقاومة الشعبية، قد ذكر، في وقت سابق، أن دخول المقاومة لمدينة تعز لفك حصارها قد تأخر بسبب كثافة الألغام التي زرعتها جماعة الحوثي، على طول الطريق بين منطقة كرش “جنوب اليمن”، والراهدة شمالًا.

وبدأت عملية ما يسمى بـ”معركة الحسم” في تعز، قبل 5 أيام؛ تزامنًا مع وصول الرئيس عبدربه منصور هادي، إلى عدن الثلاثاء الماضي.

وتتواصل المواجهات في اليمن بين الجيش اليمني الموالي للرئيس هادي والمقاومة الشعبية يدعمهم التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة ضد الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع عبدالله صالح، منذ شهر مارس من العام الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023