شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

24 وظيفة شاغرة بوزارة التعاون الدولي

24 وظيفة شاغرة بوزارة التعاون الدولي
وجهت وزير التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر بضرورة شغل نحو 24 منصبًا قياديًّا شاغرًا بالوزارة، منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أن الكفاءة هي معيار الاختيار، مع الحرص على إتاحه الفرصة للعناصر الشابة.

وجهت وزير التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر بضرورة شغل نحو 24 منصبًا قياديًّا شاغرًا بالوزارة، منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أن الكفاءة هي معيار الاختيار، مع الحرص على إتاحه الفرصة للعناصر الشابة.

ويتم الإعلان الخاص بالوظائف على بوابة الحكومة الإليكترونية لضمان الشفافية.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة – اليوم السبت – تلقت “رصد” نسخة منه، فإن الوزاره قامت مؤخرًا دراسة الهيكل التنظيمي؛ مما كشف عن وجود  24 وظيفة خالية من المناصب القيادية العليا بالوزارة منذ فترة طويلة.

ويأتي هذا الإعلان في إطار حرص الوزيره على توفير احتياجات  الوزارة من الموارد البشرية التي تتمتع بالكفاءة اللازمة بما يمكنها من تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتعاون الدولي، وهي: زيادة الموارد المالية لتمويل المشروعات القومية، وحسن إدارة واستخدام الموارد المالية المتاحة من خلال اتفاقيات التمويل بما يضمن الإسراع بتنفيذ المشروعات القومية وينعكس على تحسين مستوى حياة المواطنين ويحقق الاستدامة في برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وتحرص الوزارة على إعطاء الفرصة للكوادر الموجودة في الوزارة للتقدم لشغل الوظائف المشار إليها خاصة مناصب القيادة العليا، كما أكدت علي أن الفرصة متاحة أمام الشباب للتقدم لشغل وظائف القيادة الوسطى في ظل ثقة سيادتها بتمتع الكثير من موظفي الوزارة الحاليين بالخبرة والكفاءة المتميزة في هذا المجال.

كما يسمح بتقدم كل الراغبين في الالتحاق بوزارة التعاون الدولي من خارج الوزارة تحقيقًا لمبدأ  والمساواة وتكافؤ الفرص.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف وشروط التقديم والمواعيد على الرابط التالي:

http://jobs.gov.eg/MSFP/Pages/default.aspx



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023