شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. نسبة الحضور فى انتخابات المرحلة الثانية بدمياط أقل من 6%

بالصور.. نسبة الحضور فى انتخابات المرحلة الثانية بدمياط أقل من 6%
انتهى اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية بمرحلتها الثانية بمحافظة دمياط وشهد اليوم الأول ضعف شديد فى الإقبال وتجاوزات عديدة من قبل المرشحين مع تواجد كثيف للقوات المسلحة

انتهى اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية في مرحلتها الثانية بمحافظة دمياط، والذي شهد ضعفا شديدا في الإقبال وتجاوزات عديدة من قبل المرشحين مع تواجد كثيف للقوات المسلحة لم تشهده المحافظة من قبل، مع تواجد نسبة حضور للمسنين والمعاقين.

ولم يتعدى الحضور في معظم اللجان طوال اليوم الثمانين ناخب ومعظمهم من كبار السن فى غياب واضح للشباب وفشل كبير فى الحشد سواء من حزب النور أو باقى الأحزاب والمرشحين.

وشهدت بعض اللجان فى مركز الزرقا إطلاق نار من قوات التأمين على أحد المواطنين واحتجاز المرشح في اللجنة لعدة ساعات، كما قامت قوات التأمين في إحدى لجان مركز وبندر دمياط باحتجاز مندوب أحد المرشحين بدعوى تطاوله على أحد ضباط الجيش.


وقام بعض المرشحين في دائرة الزرقا بتوزيع رشاوى انتخابية في بعض اللجان، كانت عبارة عن أقراص مخدرة لبعض الشباب مقابل الأصوات، كما رصدت لجان المتابعة أعضاء حزب النور يقومون بشراء الأصوات فى محاولة للحشد أمام اللجان .
في الوقت الذي فشلت فيه كل الدعاية التى قام بها المرشحون فى حشد المواطنين للتصويت وخاب أملهم فى اليوم الأول حيث لم تتجاوز نسبة الحضور 6% من إجمالي الناخبين المسجلين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020